شركة نقل اثاث بالرياض مع الضمان

نقل عفش واثاث من الرياض إلى الإمارات

نقل عفش واثاث من الرياض إلى البحرين

نقل عفش واثاث من الرياض إلى الكويت

نقل عفش واثاث من الرياض إلى قطر

خصم 35% وضمان تام على كافة الخدمات

 

للتواصل مع شركة الرياض كلين يرجى الاتصال على

0539428588

 

 

شركة نقل اثاث وعفش بالرياض

 

على مدار السنوات عملت شركة الرياض كلين على بذل الجهود ووضع الخطط الاستراتيجية لتطوير منظومة نقل الأثاث الدولي إلى عدد من الدول العربية، وكذلك الحال بالنسبة للنقل المحلي بكثير من المناطق داخل المملكة العربية السعودية.

بالتالي صارت أعمال النقل لا تمثل أدنى صعوبة على المواطنين حتى مع نقل القطع سهلة الخدش والكسر أو حتى عند نقل الأجهزة الطبية والكهربائية وغيرها من المنقولات الدولية، بل تضمن حماية كلية وتعقيم مثالي خاصةً في ظل الظروف الحالية التي نخوضها، ولذلك نتعرف قليلاً اليوم على أعمال شركة نقل أثاث من الرياض التي يهتم بها عملائنا الكرام.

 

 

شركة نقل عفش من السعودية إلى الإمارات

 

كانت مسئولية نقل الأثاث والعفش تتخطي بكثير ما يمكن للمواطن العادي تحمله، إذ تتطلب الكثير من الوقت والمجهود لتنفيذ كل عملية من خطوات النقل المعروفة.

وتتصاعد الصعوبات بالنظر إلى صعوبة تخليص أوراق النقل والإجراءات الجمركية المتعلقة بالنقل الدولي للدول العربية كما في الإمارات، البحرين، المنامة، الكويت، دبي، وقطر.

لكن بالتفكير أن هذا بات من الماضي لن تحتاج إلى القلق بعد اليوم، حيث تتواجد شركة نقل عفش من الرياض إلى الإمارات وإلى غيرها من الدول العربية لتقديم يد العون.

علاوة على أن الشركة هي الأكثر تخصصاً في النقل لمختلف أنواع وأحجام الأثاث والمفروشات المختلفة سواء للمنازل أو الشركات والفنادق وما غير ذلك.

 

أرخص شركة نقل أثاث من الرياض إلى الإمارات

 

تعي شركة نقل أثاث من السعودية إلى الإمارات تقديم التكلفة المُثلى للعملاء بحيث تتوافق التكلفة الإجمالية مع تطلعات المواطنين من كل الفئات.

بذلك تجنبت الشركة المغالاة في الأسعار التي باتت تشكل حاجز وعائق أمام طلب تنفيذ أعمال النقل من باقي الشركات.

كما إن الشركة قادرة على المنافسة بقوة بفضل امتلاك العمالة المتخصصة والأجهزة التكنولوجية المتطورة المستخدمة طوال تنفيذ أعمال الفك والتركيب والنقل المتبعة.

بالتالي يتم توظيف كل عامل بالمكان المناسب لضمان حماية المنقولات سواء تم اتباع النقل البري أو البحري أو الجوي إلى مكان انتقال عملائنا الكرام.

ويمكنك دائماً الاستفادة مما توفره الشركة من خصومات جبارة على خدماتها بفرصة تزيد عن 20% خصم لكل عملية نقل دولي أو محلي يتم من خلال الشركة.

 

 

أفضل شركة نقل عفش من السعودية إلى دبي

 

الهدف الأساسي من استئجار الشركة واحدة من شركات نقل عفش دولي إلى دبي أو غيرها من الدول بمجلس التعاون العربي هي المحافظة على سلامة الأثاث المنقول.

وهذا ما يشتمل على حماية تلك المنقولات من التلف أو الضياع أو التعرف لكسر وخدش بعض القطع الأخرى إلى أن تصل للوجهة المطلوبة.

لذلك ما كان على شركة نقل اثاث من الرياض إلى دبي سوى توفير المعدات والأجهزة المطلوبة، مع ما توفره من شاحنات النقل المُجهزة على أعلى مستوى إذا ما أعمال النقل البري بين الحدود التي تقوم بها الشركة.

لكن حتى إذا اخترت النقل بحراً أو جواً ما تزال الشركة قادرة على تنفيذ المهمة بكل مهنية مع سرعة في استخلاص كل الأوراق وإنهاء كل الإجراءات المطلوبة.

 

خطوات عمل شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين

 

قبل النقل الفعلي سواء كان براً أو بحراً أو جواً الذي تقوم به شركة نقل عفش من السعودية الى البحرين هنالك خطوات أساسية لابد من المرور بها.

وهي تلك التي تضمن حماية الأثاث المنقول من عوامل الخطر على الطريق سواء المتمثلة في التغيرات المناخية أو حفاظاً عليها من الاحتكاك واصطدام القطع ببعضها طوال عملية النقل.

حيث يقوم فريق العمل الاحترافي بتنفيذ كلاً من الخطوات التالية:

أولاً:- فك وتركيب الأثاث مع أفضل شركة شحن عفش دولي في السعودية

من المؤكد أن قطع الأثاث الكبيرة لن يتم نقلها بشكلها الأصلي الذي يتطلب مساحة كبيرة خلال النقل؛ والأسوء أن هذا يجعله أكثر عرضة للخدوش والكسور طوال النقل.

وهذا يسري على غيرها من المنقولات مثل النجف والأجهزة الكهربائية التي تحتاج هي الأخرى إلى الفك قبل النقل.

بالتالي تخصص شركة الرياض كلين إلى البحرين عمالة احترافية تتمتع بكل الصلاحيات لتنفيذ أعمال الفك المطلوبة لتلك القطع على حدى.

حيث هنالك عمال النجارة القادرين على فك كل قطع الأثاث والموبيليا الخشبية من كل التصاميم الكلاسيكية أو المودرن أو تصاميم أيكيا العصرية.

كذلك يقوم فريق العمالة الفني بتنفيذ الفك لكل القطع والأجهزة الكهربائية التي تتطلب فحص وتنظيف وصيانة مسبقة بالتوافق مع رغبات عملائنا لتنفيذ هذا النوع من الخدمات الإضافية.

ثانياً:- تغليف الأثاث مع أفضل شركة شحن دولي في الرياض

الخوف الأكبر خلال نقل الأثاث هو ما قد يتعرض له من كسور أو خدوش بسبب الحركة والاصطدام المتكرر على الطريق.

لكن تضمن شركة نقل اثاث من السعودية الى دبي أقصى حماية ممكنة بفضل مواد التغليف عالية الجودة التي توفرها.

حيث يتم استيراد عدد متنوع من مواد التغليف المستخدمة في التغطية والتعبئة لكل المنقولات مع اختلاف أنواعها لتتناسب مع طبيعة الأغراض التي يتم تغليفها، ويختار الخبراء كل مادة من مواد التغليف بعناية بالغة من بين الأنواع التالية:

  • الكراتين:- من المواد الأساسية التي يتم تعبئة فئة كبيرة من المنقولات بداخلها سواء المفروشات أو الأجهزة المنزلية، كما أنها الأنسب في التعبئة بفضل سهولة ترتيب الكراتين ورصها بشكل أمن في الشاحنات.
  • الأكياس الفقاعية:- توفرها الشركات بمقاسات مختلفة وتستخدم في تغليف أطقم الصيني وقطع الزجاج سهلة الكسر والأنتيكات حيث تضمن حمايتها ضد الكسر.
  • الكرتون المقوى:- يستخدم في تعليف وتعبئة الأكواب أو الأواني والأطباق حيث يقلل من احتكاك تلك القطع ببعضها البعض.
  • الفوم:- يتم استعماله كحاجز بين القطع وبعضها حيث يقلل من الاحتكاك؛ كما أن الفوم مقاوم فعال يعيق دون حركة المنقولات خلال النقل.

ثالثاً:- نقل الأثاث للسيارات مع أفضل شركة نقل عفش دولي بالرياض

بمجرد انتهاء التغليف يتم الاهتمام بترتيب كل القطع والبدء في إنزالها باستخدام الناقلات والأوناش الهيدروليكية التي تتمتع بقدر عالي من الثبات والمتانة.

كما إن الأنواع التي تستخدمها شركة نقل اثاث من السعودية الى المنامة قادرةُ على إنزال قدر كبير من الأثاث دفعة واحدة للبدء في ترتيبه وتعبئته داخل السيارات.

بالتالي يمكن توفير الوقت وبالطبع المحافظة على سلامة المنقولات في المقام الأول خاصةً عند إنزال الأثاث من الطوابق المرتفعة.

ليقوم الفريق الفني تالياً بعملية ترتيب المنقولات عناية داخل الشاحنات مع التأكد من وضع حواجز من الفوم أو الكراتين المقوى لمنع عملية اصطدام القطع ببعضها.

كما يراعي تنظيم الأثاث وفقاً لنوعها وسهولة تعرضها للكسر، ولهذا توفر الشركة شاحنات بأحجام مختلفة يمكن ترتيب المنقولات بداخل كلاً منها.

مع مراعاة التناسب الكلي بين مساحة الشاحنة الداخلية وحجم المنقولات بداخلها لتفادي ترك أي مساحة داخلية فارغة تتحرك بها الأغراض أو تحتك ببعضها خلال النقل.

 

 

سيارات شحن اثاث من السعودية الى الكويت

 

أي كان المكان الذي تخطط للانتقال إليه ضمن دول التعاون الخليجي يمكنك طلب خدمات شركتنا الى الكويت، الإمارات، قطر، المنامة لتقوم بأعمال النقل الاحترافي التي تبرع بها.

حيث تمتلك الشركة خبرة 10 سنوات أو أكثر بهذا المجال؛ ولذلك تمتلك أسطول ضخم من السيارات والشاحنات التي تم اختيارها بناءً على مواصفات قياسية خاصة ومحددة.

بالتالي تتلاءم تلك الأنواع مع عمليات النقل البعيد أو لمسافات طويلة، والأهم أنها متخصصة لتخطي الطرق الوعرة والخطيرة التي تتفادي العقبات من المطبات وغيرها طوال النقل.

كما إن السيارات في حد ذاتها مخصصة لحماية المنقولات مما يمكن أن تتعرض له من الأتربة والغبار والتغيرات المناخية المتقلبة كالأمطار والرياح.

حيث يتم اختيار الأنواع المغطاة من سيارات النقل والتي تمتلك عوازل أمنة من الداخل ضد تسرب الأمطار إلى الأغراض المنقولة.

وعلى جانب أخرى يتم اختيار قائدي تلك السيارات بشكل خاص للغاية وفقاً لعدد من الضوابط والمعايير الهامة والتي تتمثل أبرزها في:

  • امتلاك كل سائق منهم لرخصة القيادة الدولية التي تم تجديدها بشكل مستمر.
  • كما هنالك عدد من الاختبارات المعملية والصحية على كل فرد منهم المرور بها شهرياً للتأكد سلامة البصر والقوى الجسدية.
  • وتفضل الشركة وضع عمر محدد لسائقي السيارات حيث يتم اختيارهم بين عمر الـ25 والـ50 عاماً للتأكد من السلامة الجسدية للعاملين لديها.

 

 

 شركة نقل عفش دولي من السعودية الى المنامة

 

إلى جانب النقل البري الذي يأخذ وقت طويل ما تزال هنالك فرصة لكل عملائنا في طلب خدمات الشحن البحري أو الجوي إلى أي بلد أخر.

وفي كل الأحوال توفر أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى المنامة موظفين خبراء لإنهاء التعاملات الجمركية المطلوبة.

حيث يتابع كل فرد منهم خط سير العمل لتخليص الإجراءات والانتهاء من وضع الأختام  الجمركية؛ ودفع رسوم التخليص والنقل للأثاث التي يتم المحاسبة عليها فيما بعد مع العملاء.

كما يقوم العناصر البشرية بإنهاء مهمة تنزيل وترتيب المنقولات داخل السفينة للنقل بحراً؛ أو على الطائرة عند النقل جواً.

بالتالي تحظى بخدمة شاملة متكاملة من الطراز الرفيع تقوم بها الشركة من البداية وحتى استلام المنقولات وترتيبها في المكان الجديد.

 

 

مميزات شركة نقل عفش من السعودية الى قطر

 

من خلال الأسطر السابقة يمكنك الاطلاع على عدد كبير من المميزات التي جذبت العملاء نحو طلب خدمات أفضل شركة نقل عفش من الرياض الى قطر بالسنوات الأخيرة، حيث تمثلت أبرز مزايا الشركة في التالي:

  • تمتلك الشركة أدوات وأجهزة متطورة يتم استيراد كلاً منها لتنفيذ مهمة النقل بدءً من الفك والتغليف وصولاً إلى النقل والتركيب.
  • كما إن هنالك أسطول ضخم من الشاحنات متعددة الأحجام إلا أن جميعها تتوافق به المعايير القياسية الموصي بها.
  • تفضل الشركة الأنواع المستوردة من المواد التغليف بفضل ما تتمتع به متانة وقوة في حماية المنقولات.
  • كذلك يتم الاهتمام بتوفير بعض أنواع مواد رش المبيدات الحشرية للتأكد من عدم تعرض الأثاث الخشبية للتلف بسبب الرطوبة الزائدة بعد التغليف.
  • طاقم العمل بالشركة مؤهل بشكل احترافي عالي الكفاءة في تنفيذ مهام النقل وفقاً لمهارات كل عامل منهم ومهاراته الفنية سواء للسائقين أو النجارين والكهربائيين.
  • هنالك فرصة للاستمتاع بخصومات وباقات من العروض المتوفرة حالياً لدى الشركة تزيد عن 25% خصم مما يمكن للعملاء الاستفادة منها.
  • فضلاً إلى ما توفره أفضل شركة نقل عفش من السعودية الى الامارات من ضمانات حقيقية 100% تضمن للسادة العملاء حقوقهم إذا ما تعرضت الأغراض المنقولة للتلف أو الضياع خلال النقل.

 

أفضل شركة تخزين عفش بالسعودية

 

لا توفر شركة نقل عفش من السعودية والرياض أعمال النقل السريع للعفش والأثاث المنزلي فقط، بل ايضا تضمن توفير أفضل المستودعات والمخازن المؤمنة والمتوفرة لتخزين الأثاث لأي فترة زمنية يحتاج إليها عملائنا الكرام.

بالتالي إذا كنت تخطط للانتقال وكنت في حاجة إلى حفظ الزائد من أثاث منزلك به؛ ففي تلك الحالة يمكنك اختيار مستودعات شركتنا المؤمنة وفقاً لمعايير وضوابط قصوى تتمثل في:

  • التأمين الشامل ضد حالات السرقة من خلال العناصر البشرية المتواجدة لحراسة المستودعات.
  • كما هنالك كاميرات أمن تعمل على مدار 24 ساعة وإنذارات للحماية ضد السرقة جميعها مستورد ومن أحد الأجهزة الحديثة.
  • بالإضافة إلى تقديم حماية وتأمين ضد الحشرات بمختلف أنواعها سواء "النمل الأبيض، الصراصير، السوس.. إلخ" وذلك بفضل أعمال رش المبيدات الدورية التي تخضع لها المستودعات.
  • كل المخازن في حد ذاتها محمية من ضد التغيرات المناخية لأنها معزولة حرارياً ومائياً بأفضل العوازل التي تحمي ضد تسربات المياه أو ارتفاع درجات الحرارة الزائدة.
  • هنالك مناطق ومخازن مخصصة لحفظ وحماية الأغراض النفسية مثل الأنتيكات واللوحات الفنية والمجوهرات وغيرها مما يتم حراسته بكل مشدد.

 

 

أسعار شركة نقل عفش من السعودية إلى قطر

 

لا يمكن وضع سعر موحد أو أساسي لخدمات شركة نقل أثاث من الرياض إلى قطر؛ وهذا يعود إلى اختلاف طبيعة كل عملية.

وهذا لأن التكلفة الإجمالية لأي خدمة ومهمة تقوم بها الشركة قائمة على بعض المعايير التي تتمثل في:

  • حجم المنقولات والأثاث بأنواعها التي تحتاج للنقل.
  • كما إن تكلفة الفك وتغليف والتنظيف للأثاث قبل الشحن توضع في الاعتبار.
  • كذلك الحالة بالنسبة لأعمال الصيانة للأجهزة الكهربائية التي يمكن إضافتها للخدمات التي يمكن طلب الحصول عليها.
  • مسافة النقل في حد ذاتها تؤخذ في الاعتبار بين الدول التي يمكن الشحن إليها.
  • السيارات والأوناش أو الرافعات المستخدمة يتم إضافتها إلى التكلفة هي الأخرى.
  • وتضاف أي رسوم جمركية أو رسوم التأشيرات التي يتم تخليصها عند الشحن الدولي باختلاف طريقة الشحن.

كل ما سبق يحدد التكلفة الإجمالية لخدمات شركة نقل اثاث دولي من السعودية للامارات أو إلى غيرها من الدول التي نقوم بالشحن إليها والتي تضم "الكويت، قطر، المنامة، البحرين، ودبي".

 

شركة نقل عفش من الرياض الى دبي رخيصة

 

لن تعاني طويلاً مع غلاء الأسعار على الرغم مما تتعهد أفضل شركة نقل عفش من السعودية الى دبي بتقديمه من أداء احترافي 100%.

حيث يمكن دائماً توفير قدر لا بأس به مما تخطط إلى دفعه من رسوم النقل إذا استخدمت باقات العروض والخصومات المتوفرة لدى شركتنا.

وهي نفسها المتوفرة لكل العملاء القدامى منهم أو إلى العملاء الجدد مع فرصة تجاوز تلك الخصومات عن 40%.

بذلك حققت شركتنا معادلة فريدة من نوعها تجاوزت بها باقي الشركات المنافسة من حيث مستوى الخدمة الاحترافي الذي يأتي مع باقة مخفضة من الأسعار الرخيصة لقاء هذا النوع من الخدمات.

 

أرقام التواصل مع شركة نقل عفش من السعودية إلى الامارات

 

إذا كنت تخطط إلى نقل أثاث وعفش منزلك دولياً؛ ففي تلك الحالة لا تحتاج إلى المرور في عناء البحث عن شركة مناسبة طالما نحن متواجدين لخدمتك.

حيث نضمن تعاقد مٌرضي لكل المواطنين من واقع الخدمة عالية الكفاءة والجودة والأسعار المنخفضة التي يمكنك دائماً الحصول عليها والخصومات المتوفرة طوال العام.

ويمكنك الآن سريعاً الحجز لطلب أحد خدماتنا في الشحن الدولي من خلال الاتصال على رقم شركتنا، أو من خلال ترك رسالة على البريد الإلكتروني أو بأحد صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي، ونتعهد أن تجدنا دائماً أينما كنت.

تعليقات